الثلاثاء، 30 أبريل 2013

تحميل برنامج هوكت Download Hookt ماسنجر لهواتف البلاك بيري و الايفون و نوكيا.




برنامج هوكت Hookt لهواتف الاندرويد والايفون والبلاك بيري لعمل الشات و الماسنجر على الويب. برنامج رائع و ينافس بشرسة برنامج الواتس اب whatsapp الشهير. برنامج Hookt هو برنامج محادثة (ماسنجر) تستطيع عبر هذا البرنامج التراسل مع اصدقائك
ويعطيك هذا البرنامج صلاحية تغيير صورة العرض وارسال ومشاركة الصور
ايضاً يعطيك صلاحية تحرير البروفايل واسم العرض والايميل ورقم التلفون (اختيارياً)
ايضاً يحتوي على خاصية حظر المزعجين وكذلك تستطيع تسجيل الخروج من هذا البرنامج
البرنامج جديد ويدعم الايفون والبلاك بيري واجهزة أخرى.

تحميل برنامج هوكت Download Hookt ماسنجر لهواتف البلاك بيري و الايفون و نوكيا.
تحميل برنامج هوكت Hookt

للاندرويد من هنا
للبلاك بيري من هنا


تحميل برنامج نيم باز لأجهزة الكمبيوتر Nimbuzz 2.2.0 لفتج جميع الايميلات.

يعتبر برنامج نيمبز من أشهر البرامج في عالم الشات و الماسنجر و ينافس أشهر برامج الشات و الماسنجر المعروفة مثل الياهو و الهوتميل و غيرهم من و سائل الاتصال بين الاشخاص حول العالم. برنامج Nimbuzz يتيح لك امكانية فتح ايميلاتك الاخري في الياهو و الفيس بوك و تويتر و الهوتميل بالاضافاة الي حسابك الخاص في Nimbuzz. بذلك تكون قادرا من خلال البرنامج علي فتح جميع وسائل الاتصال الخاص بك بكل سهولة. يوجد اصداران للبرنامج نسخة للهواتف المحمولة حسب نوع كل هاتف و نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية و هي التي ستم وضعها في هذا الموضوع. يمكنك أيضا من خلال البرنامج اجرا الاتصالات الدولية من خلال الموقع الرسمي للبرنامج كما يوجد الكثير من المميزات الأخري ستكتشفها بنفسك.
تحميل برنامج نيم باز لأجهزة الكمبيوتر Nimbuzz 2.2.0 لفتج جميع الايميلات.
 البرنامج مجاني
حجم البرنامج : 17 ميجا فقط

تحميل برنامج Nimbuzz

تحميل برنامج الواتس اب WhatsApp 2.8.2 لأجهزة البلاك بيري و الايفون


  • حل مشكلة تعليق التطبيق وغيرها من مشاكل النسخة السابقة.
  • المجموعات Groups الآن تدعم 20 شخص.
  • بإمكان مدير المجموعة الحذف منها.
  • إصلاحات وتحسينات.
  • تعريب جزئي.
 

تحميل برنامج الواتس اب WhatsApp 2.8.2 لأجهزة البلاك بيري و الايفون



تحميل برنامج سكاي بي 2013 مجانا Download Skype Free



برنامج الشات و الماسنجر العملاق سكايب أو برنامج سكاي بي كما يسميه بعض مستخدمي البرنامج حول العالم
يعتبر برنامج سكاي بي Skype 2013 من أفضل اصدارات البرنامج حيث تمت اضافة المزيد من التحديثات له كما تم تطوير البرنامج بشكل متكامل عن الاصدارات السابقة للبرنامج و هو متوفر باخر اصدار.
برنامج سكايب Skype يستخدمه الملايين حول العالم, يحتل الوقع الرسمي لشركة سكايب Skype مرتبة عالية جدا في موقع ألكسا و هذا يدل علي لشهرة الواسعة له. يمكنك من خلال البرنامج عمل المحادثات الصوتية بين و بين أصدقائك حول العالم, برنامج سكاي بي متميز و يستحق التجربة و الاستخدام. البرنامج يستخدم في هواتف المحمول الذكية مثل هواتف البلاك بيري و الاندرويد و ايباد و الايفون و النوكيا و الكثير من الجوالات.



 تحميل برنامج سكاي بي 2013 مجانا Download Skype Free.
 حجم البرنامج : 18 ميجا.
البرنامج يعمل علي جميع أنظمة التشغيل المعروفة.

تحميل برنامج سكايب Skype 2013

تحميل برنامج ويندوز لايف ماسنجر 2013مجانا Download Windows Live Messenger.

يعتبر برنامج Windows Live Messenger من أشهر برامج الشات و الماسنجر علي متوي العالم حاليا و ينتلك قاعدة شعبية عريضة و شهرة كبيرة بين مستخدمي شبكة الانترنت و محبي التواصل بين الاصداقاء و ارال الرسائل الالكترونية عن طريق الايميالات بسرعات فائقة. ويعتبر البرنامج منافسا شرسا لبرنامج الشات الشهير ياهو ماسنجر بل أحيانا يتخطاه في بعض البلدان. البرنامج من انتاج شركة مايكروسوفت الشهير نسخ الويندز. و لاننسي ان البرنامج يتيح لك عمل المحادثات الصوتية و المرئية عن طريق كامير الانترنت و من مميزات البرنامج أيضا امكانية تبادل الصور و اجراء محادثات صوتيه و مشاهده محادثات الفيديو. اخيرا البرنامج به درجة أمان و حماية عالية من التجسس.
 
تحميل برنامج ويندوز لايف ماسنجر 2013مجانا Download Windows Live Messenger.


البرنامج مجاني.
حجم البرنامج :  131 ميجا تقريبا.
البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندز.
 
 
 

تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر Download Tango للمكالمات المجانية.

برنامج تانجو Tango للاتصال المجاني بين أجهزة الكمبيوتر عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت. تستطيع من خلال البرنامج اجراء اتصال صوت أو فيديو بينك و بين أصدقائك بشرط أن يكون البرنامج متوفر لديكم لذلك لابد أن يكون الطرف الاخر من الاتصال مثبت عنده البرنامج. البرنامج مشابه لفكرة برنامج الواتس اب whatsapp, تستطيع من خلال البرنامج أيضا اجراء محادثات صوتية و كتابية. البرنامج يدعم كافة شبكات الاتصال (WiFi, 3G, 4G). من مميزات البرنامج العثور تلقائيا على اشخاص لديهم نفس التطبيق في أجهزتهم. البرنامج به الكثير من المميزات الجديدة التي سوف تكتشفها بنفسك عند استخدامك للبرنامج.
تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر Download Tango للمكالمات المجانية.

الموقع الرسمي للبرنامج.
 البرنامج يعمل علي أجهزة الكمبيوتر.
حجم البرنامج : 11 ميجا.
 

تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2013 مجانا Download Yahoo Messenger Free.


برنامج الياهو 2013 يعتبر الاقوي حاليا في مجال الشات و الماسنجر و التواصل حول العالم مع محبيك و اصدقائك بسهولة
حيث تستطيع من خلال برنامج الياهو Yahoo ارسال و استقبال الرسائل الالكترونية من اصدقائك و ارفاق الملفات و الصور و ملفات الميديا المتنوعة ايضا بسرعة فاقة.
البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج لشرح و تسطيبه سهل جدا.
برنامج الياهو يستخدمه الملايين حول العالم و هو الاوسع انتشارا عن غيره من برامج الشات المعروفة مثل الهوتميل و برنامج نيم باز و برنامج سكاي بي و غيرهم.

http://cairoshipstoday.blogspot.com/2013/04/2013-download-yahoo-messenger-free.html

البرنامج مجاني.
البرنامج يعمل علي جميع أنظمة الويندز المعروفة.
حجم البرنامج : 18 ميجا تقريبا.

تحميل برنامج الياهو yahoo 2013

تحميل برنامج oovoo مجانا اخر اصدار Download oovoo Free.

برنامج oovoo متخصص لعمل محادثات الفيديو و الصوت و التواصل بينك و بين اهلك او اصدقائك يمكنك التحدث مع عدة اشخاص في وقت واحد صوت وصورة. ألربنامج شهير جدا في مجال المحادثات الصوتية و المرئية و منافس شرس لبرنامج ياهو ماسنجر و الهوتميل و برنامج سكاي بي غيرهم من برامج التواصل المجتمعي. يمكنك التحدث من خلال البرنامج مع 6 اشخاص في وقت واحد. و أخيرا يحتوي هذا البرنامج علي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك عند استخدامك له
 تحميل برنامج oovoo مجانا اخر اصدار Download oovoo Free.
البرنامج مجاني.
 
تحميل برنامج oovoo

تحميل برنامج نمبز 2013 للكمبيوتر Download Nimbuzz Free.


برنامج نمبز Nimbuzz من أشهر البرامج في عالم الشات و الماسنجر و ينافس أشهر برامج الشات و الماسنجر المعروفة مثل الياهو و الهوتميل و غيرهم من و سائل الاتصال بين الاشخاص حول العالم. برنامج Nimbuzz يتيح لك امكانية فتح ايميلاتك الاخري في الياهو و الفيس بوك و تويتر و الهوتميل بالاضافاة الي حسابك الخاص في Nimbuzz. بذلك تكون قادرا من خلال البرنامج علي فتح جميع وسائل الاتصال الخاص بك بكل سهولة. يوجد اصداران للبرنامج نسخة للهواتف المحمولة حسب نوع كل هاتف و نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية و هي التي ستم وضعها في هذا الموضوع. يمكنك أيضا من خلال برنامج نيم باز اجرا الاتصالات الدولية من خلال الموقع الرسمي للبرنامج كما يوجد الكثير من المميزات الأخري ستكتشفها بنفسك.
 تحميل برنامج نمبز 2013 للكمبيوتر Download Nimbuzz Free.
 
 البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 17 ميجا فقط.
يعمل علي أنظمة الويندز
Windows XP, Vista and 7
 

تحميل برنامج هوتميل 2013 مجانا Download Hotmail Free.

يعتبر برنامج الهوتميل Hotmail من أقوي برامج الشات و الماسنجر و الدردشة و أشهرها عالميا و منافس شرس لبرنامج ياهو ماسنجر. البرنامج حاصل علي العديد من الجوائز العالمية من مواقع البرامج المختلفة. الجدير بالذكر هو أن البرنامج من انتاج الشركة العملاقة مايكروسوفت. يتيح لك البرنامج امكانية التواصل بين أصدقائك حول العالم و ارسال الرسائل الالكترونية و ارسال الصور و مقاطع الفيديو.
 تحميل برنامج هوتميل 2013 مجانا Download Hotmail Free.

البرنامج مجاني
البرنامج يعمل علي كافة أنظمة الويندز.


تحميل برنامج هوتميل Hotmail

تحميل برنامج Yahoo Messenger 2013 مجانا - تحميل برنامج ياهو ماسنجر.


برنامج الياهو Yahoo Messenger يعتبر الاقوي حاليا في مجال الشات و الماسنجر و التواصل حول العالم مع محبيك و اصدقائك بسهولة. تستطيع من خلال برنامج الياهو Yahoo ارسال و استقبال الرسائل الالكترونية من اصدقائك و ارفاق الملفات و الصور و الفيديو ملفات الميديا المتنوعة ايضا بسرعة فائقة. برنامج ياهو ماسنجر سهل الاستخدام ولا يحتاج لشرح و تسطيبه سهل جدا عكس غيره من البرامج. برنامج الياهو يستخدمه الملايين حول العالم و هو الاوسع انتشارا عن غيره من برامج الشات المعروفة مثل برنامج الهوتميل و برنامج نيم باز و برنامج سكاي بي و غيرهم.


 تحميل برنامج Yahoo Messenger 2013 مجانا - تحميل برنامج ياهو ماسنجر.

البرنامج مجاني.
البرنامج يعمل علي جميع أنظمة الويندز المعروفة.
حجم البرنامج : 18 ميجا تقريبا.


تحميل برنامج الياهو Yahoo Messenger 2013

تحميل برنامج سكاي بي عربي 2013 مجانا Download Skype Arabic Free.



برنامج سكاي بي عربي Skype أو برنامج سكايب كما يسميه البعض من اقوي برامج الشات والماسنجر. برنامج سكاي بي Skype يعتبر من أفضل اصدارات البرنامج حيث تمت اضافة المزيد من التحديثات له كما تم تطوير البرنامج بشكل متكامل عن الاصدارات السابقة للبرنامج و هو متوفر باخر اصدار. برنامج سكايب Skype يستخدمه الملايين حول العالم, يحتل الوقع الرسمي لشركة سكايب Skype مرتبة عالية جدا في موقع ألكسا و هذا يدل علي لشهرة الواسعة له. يمكنك من خلال البرنامج عمل المحادثات الصوتية بين و بين أصدقائك حول العالم, برنامج سكاي بي متميز و يستحق التجربة و الاستخدام. برنامج سكاي بي يستخدم في هواتف المحمول الذكية مثل هواتف البلاك بيري و الاندرويد و ايباد و الايفون و النوكيا و الكثير من الجوالات. البرنامج من انتاج الشركة العملاقة مايكرو سوفت Microsoft والتي قامت بشراءه مؤخرا. وستقوم الشركة بالاستغناء عن برنامج Windows Live Messenger والاكتفاء ببرنامج سكاي بي كبديل له مع مراعاه ان يقوم مستخدمي الهوتميل نقل بياناتهم واصدقائهم الي البرنامج الجديد.


 تحميل برنامج سكاي بي عربي 2013 مجانا Download Skype Arabic Free.
البرنامج مجاني.
 حجم البرنامج : 18 ميجا.
البرنامج يعمل علي جميع أنظمة التشغيل المعروفة.

تحميل برنامج سكاي بي Skype Arabic

تحميل برنامج افيرا انتي فيروس عربي 2013 مجانا Download Avira Arabic Free.


يعتبر برنامج افيرا انتي فيروس عربي Avira Arabic من أقوي برامج الحماية و مكافحة الفيروسات. برنامج افيرا Avira عربي من انتاج الشركة الالمانية أفيرا للحماية من الفيروسات. يتيح لك البرنامج الكثير من المميزات الهامة للتخلص من الفيروسات و يحميك من مخاطر الانترنت و الهاكرز و ملفات التجسس أثناء تصفح الانترنت. برنامج افيرا Avira حصل علي الكثير من الجوائز العالمية و التي تثبت قدرة البرنامج الفائقة في مجال الحماية و مكافحة الفيروسات. برنامج افيرا مجاني و متاج للجميع و منافس قوي لبرامج الحماية الاخري مثل برنامج بيت ديفندر BitDefender و برنامج كاسبر سكاي و برنامج نورتون انتي فيروس و البرنامج الشهير في مجال الحماية افاست Avast  و غيرهم مثل برنامج مكافي انتي فيروس McAfee AntiVirus و برنامج NOD32 Antivirus الشهير و اخيرا برنامج AVG. واخيرا نريد ان نذكر ان هذا البرنامج من انتاج شركة افيرا الالمانية و المتخصصة في مجال الحماية من الفيروسات و المميز في البرنامج بساطته الشديدة فهو لايحتاج الي شرح و به واجهة غير معقدة.

 

 
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 92 ميجا تقريبا.
متوافق مع جميع نسخ الويندز. 
7- xp- vista - 8


تحميل برنامج افيرا عربي Avira Arabic

تحميل برنامج Spyware Terminator 2013 مجانا للحماية من ملفات التجسس.



معلومة هامة عن برنامج Spyware Terminator
برنامج Spyware Terminator يعتبر من افضل برامج مسح وازالة ملفات وبرامج التجسس. برنامج Spyware Terminator ايضا يمنحك حماية وحائط صد ضد الاختراق وبرامج التجسس المزروعة في مواقع الانترنت. يقوم البرنامج بفحص كامل النظام والويندوز من اجل ازالة اي ملف تجسس قد دخل الي جهازك اثناء استخدامك لشبكة الانترنت. برنامج مميز جدا يستحق منك التجربة.
 
 
 
 تحميل برنامج Spyware Terminator 2013 مجانا للحماية من ملفات التجسس.
 
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 4.8 ميجا.
 
 
تحميل برنامج Spyware Terminator

تحميل برنامج SMPlayer 2013 مجانا لتشغيل جميع صيغ الصوت والفيديو.

معلومة هامة عن برنامج SMPlayer
برنامج SMPlayer من افضل برامج تشغيل الميديا وبسيط جدا. يعتبر برنامج SMPlayer منافس قوي لبرنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic وبرامج تشغيل الصوتيات والفيديو الاخري مثل برنامج VLC وبرنامج جيت اوديو jetAudio وبرنامج ريل بلاير Real Player الشهير. البرنامج حاصل علي العديد من الجوائز من مواقع البرامج العالمية. من خلال البرنامج ايضا يمكنك التحكم في حجم الخط الظاهر في الافلام ( الترجمة ) ولون الترجمه وغيره من الاعدادات. يمكنك ايضا اجراء بعض التعديلات علي ملفات الفيديو. برنامج بسيط جدا ومجاني ويستحق التجربة.
صورة برنامج SMPlayer
 تحميل برنامج SMPlayer 2013 مجانا لتشغيل جميع صيغ الصوت والفيديو.


 تحميل برنامج SMPlayer 2013 مجانا لتشغيل جميع صيغ الصوت والفيديو.
صورة من البرنامج بعد تنصيبه
 تحميل برنامج SMPlayer 2013 مجانا لتشغيل جميع صيغ الصوت والفيديو.
 
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 17 ميجا.
 
تحميل برنامج SMPlayer
 

تحميل برنامج اداة كاسبر سكاي Kaspersky Virus Removal Tool 2013 لازالة الفيروسات مجانا




برنامج Kaspersky Virus Removal Tool يقوم بالبحث عن الفيروسات virus scanner وملفات التجسس التي قد يحتويها جهازك. Kaspersky Virus Removal Tool هي اداة لازالة الفيروسات انتجتها شركة كاسبر سكاي وهي مجانية ومتاحة للتحميل المجاني. وتستطيع بواسطة هذه الأداة القضاء على أخطر انواع الفايروسات وملفات التجسس طبعا الأداه مجانيه وتقضي على جميع انواع الفايروسات وطبعا تستطيع ان تحجز الفيروسات في الحجر الصحي Quarantine folder ويمكنك تحديد الأقراص والمجلدات التي يمكنك بحث عن الفايروسات التي قد تحتويها. برنامج مميز فعلا ويستحق التجربه والتحميل.

تحميل برنامج اداة كاسبر سكاي Kaspersky Virus Removal Tool 2013 لازالة الفيروسات مجانا

البرنامج مجاني
حجم البرنامج: 155 ميجا.

تحميل برنامج Total Video Converter 2013 مجانا لتحويل جميع صيغ الفيديو.


يعتبر برنامج Total Video Converter من اشهر برامج تحويل الفيديو و اشهرها علي الاطلاق. برنامج Total Video Converter قادر علي تحويل جميع صيغ الفيديو المعروفة بدون استثناء. و يستخدمه الملايين حول العالم لهذا السبب. كما يمكنك أيضا بهذا البرنامج المميز تحويل الفيديوهات و مقاطع الافلام الي صيغ الموبايل الشهير مثل 3gp و mp4 و غيرهم. و من مميزات البرنامج هو امكانية دمج ملفات الصوت في الفيديو و استخراج الصوت من الفيديو و غيره من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك عند استخدامك للبرنامج. البرنامج حاصل علي الكثير من الجوائز يمكنك الاطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.
بعض صيغ الفيديو التي يدعمها البرنامج.
RM, FLV, AVI, ASF, WMV, DVB, MPG, MPEG, VOB, PSP, 3GP 3G2, MP4, RMVB, MP4, 3GP, 3G2 PSP, iPod, MPG, MPEG, AVI, GIF, SWF, DVD, SVCD, VCD, FLV, MOV

 تحميل برنامج Total Video Converter 2013 مجانا لتحويل جميع صيغ الفيديو.
البرنامج تجريبي Trial
رقم اصدار البرنامج : 3.71
حجم البرنامج : 15 ميجا تقريبا.
تحميل برنامج Total Video Converter

تحميل برنامج Primo Ramdisk Server Edition 5.6 مجانا لتسريع اداء جهازك و الرامات

 
  معلومات عن برنامج 
Primo Ramdisk Server Edition
يعمل برنامج Primo Ramdisk على تفريغ الرامات في جهازك فيزيد من السعة الفارغة فيها لاضافة مساحة اكبر لعمليات اكثر فيكون اداءها اسرع واكثر سلاسة وبالتالي فهو يستطيع التغلب على حدود الويندوز لحجم الذاكرة والسماح للذاكرة المثبتة المادية للاستخدام بشكل كامل. يساعد البرنامج على تسريع وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر من خلال الذاكرة الفعلية المتاحة، ويدعم البرنامج أنظمة الملفات FAT/FAT32/NTFS كما يدعم العديد من أنواع الأقراص والذاكرة.
صور البرنامج Primo Ramdisk Server Edition
تحميل برنامج Primo Ramdisk Server Edition 5.6 مجانا لتسريع اداء جهازك و الرامات